الجمعة، 24 يونيو 2011

أحــلامــــــــي الــــوردية ...

أحلامي الوردية التي رسمتها بنفسي ... و تخيلتها دائماً أمام عيني ... تلك الأحلام التي ما زلت ُ أسعى لتحقيقها ... وقد حققت بفضل الله جزءاً منها وهي إنهاء دراستي الجامعية  .. رغم أنني لم أتخرج بالمعدل الي أطمح إليه   ولكنيّ تخرجت من الجامعة بمعدلٍ لا بأس به ِ ... هكذا أكون قد حققت جزءاً بسيطاً من بعض أحلامي الوردية أو كما يقال نقطة في بحر ...

أتذكر قبل عام أنني قد كنتُ جالسةً مع بعض الأخوات لنقاشِ موضوع ما  وكان لنا لقاء مع النائبة في التشريعي " الشنطي "  عندما ألقت كلمة رائعة يومها ... نظرتُ إليها وقلت في قرارةِ نفسي أنتي اليوم هنا وغداً أنااا ...

وبعد مغادرتها نظرتُ إلى الجميع وبصوت ٍ عالي قلتُ يوماً ما سأكون نائبةً في المجلس التشريعي ... رأيت ابتساماتٍ هنا وهناك  وقالوا لي إمشي في هذا الدرب وسنكون لكِ أول المؤيدين ...

نعم هذا حلمي الذي زرعه خالي في قرارة نفسي منذ الصغر ... عندما كان يقولها مازحاً لي  يا بنت أختي لا يليق بكِ إلا أن تكوني في التشريعي  وذلك لجرأتي وقوة شخصيتي ... أتذكر تلك اللحظات التي قضيتها معه  نتجادل ساعاتٍ طوال  في السياسة ... ولم نكن نتوصل إلى رأيٍ مشابه ... 

هذا حلمي أن أكون نائبة في المجلس التشريعي  لأُرجعَ لكل شبلٍ فلسطيني ابتسامته ... لأُعطي لنفسي وللمرأةِ الفلسطينية الشجاعة ... تلك المرأة الفلسطينية التي سطر لها التاريخ أسمى معاني التضحية والفداء ...  لأكون بجانب المستضعفين ... لكل من هُدر له حق ... لأرسم الإبتسامة لكل من ساعدني ووقف بجانبي يوماً ... أتمنى أن يوفقني الله إلى ما يحب ُ ويرضى   ^_^

هناك 4 تعليقات:

  1. ماشاءالله عليكي شوشو كتير حلوة استمري وان شاءالله موفئة بكل حياتك يارب .... ننتظر جديدك دائما

    Maysoun

    ردحذف
  2. ان شاء الله يا عمري ولا يهمك ^^

    ردحذف
  3. ياارب تحققي كل امانييكي واحلامك وتستاهلي والهلي ا شيما اكتر من هييك واحلامك الورديه بجد بتقدري توصليلها بالاراده والجراأه وتيتاهلي اكتر من ناائبه في المجلس التشريعي ... موفقه انشاااء الله يا شيماا

    ردحذف
  4. ان شاء الله يارب ,, ربنا كريم يا محمود ^_^ انت حققت طموحك وسرت ضابط قد الدنيا ههه وان شاء الله انا بحقق برضو طموحاتي ^^

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com