الجمعة، 22 فبراير 2013

عظم الله أجري ..



بالنسبة لي  أسوء يوم مر بحياتي

لدرجة قضيته بالبكاء ، لدرجة أصبحت غير قادرة

على التنفس ، كأن نبضاتي قد شارفت على الإحتضار 

 إحساس لا يوصف ، كأن جزء من حياتي

قد فارقني للأبد ، كأن شخص ما استولى على شيء ثمين

 كنت أملكه و ضاع فجأة بلحظة !!

مشاعر ممزوجة بالألم ، بالعذاب ، بالفراق ، كأن كل شيء

انتهى للأبد ، لا شيء يدوم ، سوى ذلك الألم العظيم

لا شيء ، يبقى سوى جبروت آهاتنا ، آلامنا ، التي لا يشعر

بها غيرنا  ...

اليوم أعزي نفسي مرة ومرتين و مرة أخرى ، أعزي نفسي

أولاً ، و أعزي أمنياتي الوردية أنني فقدت شيئاً ثميناً

حلماً وردياً عشقته لدرجة التمني و الصمت ..

فتخلت أحلامي عني كالسراب الذي انتظرته منذ دهر

و انصدمت بواقع مرير ، كأحلام وردية قد دفنت

في طيات النسيان ..


لم يبقى اليوم شيء سوى أن أواسي و أعزي نفسي 

وروحي التي هي أغلى ما أملك ، و أحلامي الوردية

بأن عظـــــم الله أجري 

بكل ما فقــــــــــدت و ســــــــأفقده ..



:)  

هناك 11 تعليقًا:

  1. إمممم خلي إيمانك بالله كبير يا شيماا ،، ورب خيرا لم تنله كان شرا لو أتاك ،لعلكي تمنيت شيئ فمنعه الله عنك فكان خيرا لكي يا حلوة :)
    الصبر طيب ..والله كريم يا عسل
    Enjoy Your life ^ـ^

    ردحذف
  2. لا أراكِ الله مكروه و تموت أحلام لتعيش أخرى :)

    لكِ من كل شيء طيب نصيب
    احترامي

    ردحذف
  3. تسلمي يا بنت عمي ، الحمدلله ع كل اشئ ولعله خير فكل مااصابنا فهو خيييييير :)

    ردحذف
  4. مشكور يا اخي منصور ، بارك الله فيييييك ، لعله خير

    ردحذف
  5. بعييييين الله يا اختي ربنا بياخد وبيعطي شي احسن الانسان ما بياخد كل شي لازم يصبر لحتى ينول الي بدو اياه .. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. ربنا يصبرنا جميعا ويعينا على ما ابتلاناا .. تقبلي مروري *_^

    ردحذف
  6. انتي دايما متشائمة هيك وكل بوستاتك وكتاباتك حزن وفقد

    خلي ايمانك بالله كبير يا أختي وتفائلي خير وابتسمي للحياة :)

    ردحذف
  7. تسلمي يا برااااء ربنا يخليكي يااختي الحلوة :)

    ردحذف
  8. غير معرف ..!

    مشكور أو مشكورة ع المرور العطر

    احترامي الك :)

    ردحذف
  9. الله يسهل عليكي امورك بالحياة ...والتشائم لايحل القضايا ,,,واساس الشيء هو الرضا بقضاء الله وقدره ...تقبلي مروري abd_eng89

    ردحذف
  10. ربنا يخليك تسلم يا اخي عبد

    ردحذف
  11. مرررحبا كلمات ولالالاارووع صدقااا ممكن تنضمي للمدونه تاعتي انا كمان كااتبه مثلك الرابط تاعها اسموhanenqm.blogspot.com

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com