الاثنين، 27 يونيو 2011

نعم سأعود يوماً...

صديقتي العزيزة ايمان :
أذكرُ كل كلمة كانت تقال لي عندما كنتي تنصحينني عندما كانت تواجهني مشاكل .. عندما أقع في المشاكل يا صديقتي اتضرع إلى الله , ثم أتذكرك فأنسى كل همومي .. صديقتي بأي لحظة سأموت , لذلك اتمنى أن اسمع صوتك الحنون الذي يملئ قلبي فرحة كزقزقة العصافير ... يا صديقتي أمرُ في أوقات عصيبة تشعرني احياناً أنني غير مستحبة في هذا العالم الحقيقي الذي نعيشه , لقد عقدت بيني وبين نفسي وعدا لوجه الله عز وجل , أن أترك متابعة المسلسلات الأجنبية , أنني أمرُ بهذه المحنة لأنني بعيدة عن الله , صديقتي أعتذرُ لك لأنني كنتُ أنافسك في الفصل الثاني  وحصلتُ على الرابعة على الصف , بالمناسبة يا صديقتي هذه أسعد لحظات حياتي عندما أكتبُ لكِ أشعرُ بفرحة ٍ كبيرة , صديقتي سوف أختبر بسورة النور ويبقى لي ثلاثَ أجزاء لأصل إلى أحب سورة على قلبي سورة مريم , صديقتي هذه اسعد لحظة بالنسبة لي لا اريدك أن تنسيها ..
صديقتي العزيزة الموتُ الذي تحدثُ عنه ليس ذلك الموت الذي افارقُ الحياة منه للأبد .. بل هو أنني أعيش وأحرم من أن أحقق الذي اريده في الاجازة الصيفية , لذلك يا صديقتي لا افرحُ الا عند ذهابي للمسجد .. صديقتي ذهبتُ إلى مدرسة ياسر عرفات للموهوبين للثانوية وسجلتُ فيها لأكمل مسيرتي الثانوية , أنا مشتاقة إليكِ يا صديقتي أتمنى أن تكوني معي في نفس المدرسة .. صديقتي في حياة الانسان لا يمكن ان يحصل الانسان على صديقة وفية و مخلصة و لكني يا صديقتي وجدتك أنتي الصديقة و الأخت و الحنونة سوف تبقينَ صديقتي محفورة في قلبي لن أنساكِ مهما حييت ..
صديقتك المخلصة: شيماء
21/7/2004
مرت سبعُ سنوات على كتابة تلك الكلمات التي كتبتها إلى رفيقة دربي إيمان ..كانت اعز رفيقة لدى في طفولتي و ما زالت ...رغم أن القدر فرق بيننا الا أننا التقينا بعد سنوات في الجامعة و بالأخص في محاضرة الكالكولس ... كانت أول محاضرة لنا بالجامعة الاسلامية .. لم أكن أعرف أحدا.. عالمُ جديد .. غريب .. حياة جديدة غير التي عشتها ....
يا الله مرت السنوات بسرعة وتخرجتُ من الجامعة بفضل الله .. يا الله كيف كنت وكيف أصبحت .. حفظتُ خمسة عشر من المصحف وانا في نهاية الفترة الاعدادية ... وقبل عام ختمت الجزء السابع عشر من المصحف ... ولكني لم أكمل مسيرتي في حفظ القرآن الكريم .. لقد شغلتني الدنيا أخذتني بعيداً عن ذلك الدرب .. ذلك الحلمُ الوردي أن أحفظ القرآن كله ...
ولكنى في قرارة نفسي أعلم أنني سأعودُ يوماً ما ...  نعم سأعود ...








هناك 4 تعليقات:

  1. كلمات رااائعه من انسانه اكتر من رااائعه وموهبتك الرائعه لمن تكن وليده يوم او لحظه فقد اكدتي ع انها منذ زمن وسنيين ولديك الموهبه الجميله في الكتاابه .. اتمنى دوام التفوق والتقدم في مسيرتك ومتمنيا من الله وصولك لاعلى الدرجات ... واتمنى من الله دوام الصداقه والمحبه مع صديقتك ايمان وباقي اصدقائك

    ردحذف
  2. دع الأيام تفعل ماتشاء **وطب نفسًا إذا حكم القضاء
    أدام الله الصداقة بينكم يارفيقاتي
    كلمات حلوة وشعور أحلى من أطيب قلب واحلى روح بكل الدنيا
    موفقة يارفيقتي ربنا يكرمك ويسعدك ويرضى عنك ويحقق لك آمالك وربي مايحرمني منك

    ردحذف
  3. عاشقة الأحلام الوردية27 يونيو 2011 في 1:56 م

    تسلم يا محمود الله يخليك ^_^ وربنا يوفقك يارب وتسلم ع مرورك الحلو

    ردحذف
  4. تسلمي يا رفيقتي ان شاء الله دائما نكون مع بعض احنا الثلاثة :) وما يفرقنا حد يارب ^^

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com