الجمعة، 24 يونيو 2011

أوراقـــي المبعثرة ...



كنت رفيقتك في غربتك و في طفولتك ومراهقتك
ولكن ...
عندما عدت لم يبقى لصداقتنا أي معنى ...

كنتُ أظن يوماً أنك ستعوضني عن ماضي الكئيب و ذكرياتي ...
و لم أعلم يوماً ...
أنني رسمتُ أوهاماً لنفسي ..
فأيقنت يوماً انني قد أخطأتُ  التفكير ..


نعم قلتُ في قرارة نفسي أنك ستعوضني عن ماضي الكئيب و تعيد لي ترتيب أوراقي المبعثرة ..

ليس حباً لي  ولكن واجباً منك بأن تقف بجانبي وجواري .. ولكنك جرحتني بقدر معزتي لك ,  عندما قلت لي كلاماً مسموماً كخنجر مسموم اخترق قلبي المكلوم ...

كلماتك أحسستني بأنني كفتاة ...

قد تحطمت أحلامي وتبعثرت أوراقي مرة أخرى .. ولكني تحملتُ الصدمة لأنني في قرارة نفسي تمنيتُ بأن لا اضع في موقف بأن اختار بينكما .. وبالفعل قد خسرتكما ..

وبعد عدة شهور من لملمت أوراقي  , وترتيب أفكاري المشوشة...

علمتني الحياة بان أغلى وأجمل و أروع اللحظات هي لحظات الاخوة , بأن تجد هناك شخصا يعزك ويحبك في الله ,, يقف بجانبك يقف معك في كل شيء .. رغم أنه ليس بينك وبينه أي رابطة دم أو قرابة .. يشاركك لحظاتُ فرحك وحزنك ..

نعم هذا الشعور الذي أحسسته بأن لا أخسر شخصاً فقط لأنه لم يكن الي المشاعرَ يوماً .. و لكن أحاولُ جاهدةً بأن أجعله دائماً إلى جانبي يكون رفيقي وصديقي وأخي الذي لم تلده أمي ...

وهكذا أنا ... سأكون ...


فشكراً لتلك الحياة التي ما زالت تخبأ لي من مواقف و صدمات ..

تعلمتُ من الحياة أن لا أقف على كل صغيرة و كبيرة , بل تستحق منا الحياة بأن نستمتع بكل لحظة نعيشها .. قد تواجهنا صعوبات و مصائب وصدمات في حياتنا .. ولكن علينا بأن نعيد ترتيب اوراقنا بأن نتحمل تلك الصدمات ..

لأنه لو لا تلك الصدمات والابتلاءات لما كانت الحياة جميلة في عيوننا لما كان لحياتنا أي معنى ... كأصبحت حياتنا كروتين عادي ليس الا ...


هناك 6 تعليقات:

  1. خَ~ابْ ظَنْ كُل مَن ظَنْ اِنُه غَالِي وْهُو بأَفْعَالُه خَسِيْس
    الغَلا فِي قْلوْبنَا لأَصْحَابُهْ دا~يمْ
    << مَاخَضْعتْ اِلكْ يَالحَياهْ ولَا عمْريْ
    الأَسْماءْ مُمْكِن تَتَشابهْ لَكنْ الأَشخَاص أَبَدًا ما~ظَنَيتْ


    Ra7eil alwared

    ردحذف
  2. عاشقة الاحلام الوردية24 يونيو 2011 في 8:33 ص

    تسلمي يا رفيقتي ع تعليقك الحلو ^^ منورة

    ردحذف
  3. ماشاءالله عليكي شوشو كتير حلوة استمري وان شاءالله موفئة بكل حياتك يارب

    Maysoun

    ردحذف
  4. ان شاء الله يارب وويوفقك يا ميسون

    ردحذف
  5. ---يا شيما بجد راائعه جدا الخاطره... واحب اقلك ان الانسان لما بينجرح من اعز اشخاص عليه بيكون اله معزه كبيره هتفضل ومش هيمحيها الزمن مهما حصل والانسان هيفضل في نظر اللي جرحه حاجه كبيره واله مكانته .. وطبعا ببيرجع هالكلام للشخص وتفكيره ومدى خوفه ع اللي بيحبهم .. واخيرا احب اقلك ان اعز شخص الي وفعلا اخت بعتز فيها جدااااا

    ردحذف
  6. تسلم والله وأنت كمان أعز قريب و أخ بالنسبة الي وبعتز فيك كثير :) وبتمنالك كل الخير يارب ^_^

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com