الأحد، 26 يونيو 2011

تــــ ـــائـــــ ـــهة ...


لا أفهم نفسي هذه الأيام ... أفكاري مشوشة غير مرتبة ... أفكر كثيراً ولكن لا أدري

 ماذا أريد ... أيعقل أنني أحنُ لذلك الماضي البعيد ...
أسرحُ كثيراً بعالمي وما يدورُ حولي ... ابحثُ عن كياني عن نفسي ... ولكني لا أعلم ماذا

 حدث لي ... أحسُ بأنني تائهة ... حيرانة ... حزينة ... متناقضةً نوعاً ما ... مشتتة

التفكير ...
بعد ايام من تخرجي من الجامعة ... أشعرُ بفراغ كبير لا يوصف ... وملل قاتل لا

يوصف ... هذا أول صيف لي بعد مرور أربع سنوات ... أكون مع أهلي أفطر معهم ...

أجلس ... أتحدث اليهم ... بالفعل لقد اشتقتُ لتلك اللحظات ...
رغم ذلك أحسُ بالنقص نوعاً ما ... وأن فرحتي لم تكتمل ... لا أعلم لما هذا الشعور

المميت الغريب الذي يسيطر على كياني ... رغم انني جلستُ مع أعز صديقة لي ... ايضاً

 لم أعبر عما أريد ... لأنني بقرارةُ نفسي لا أعلم ما أريد ...
ولكن هناك شعوراً دائماً يراودني بين حين واخر ... أن تتمنى شخصاً من صميم قلبك ...

 حلمٌ ورديٌ كبير ... أنا أعلم بقرارة نفسي أنه لا يوجد ذرة أمل بأن يكون لي يوماً من

الأيام ... ورغم ذلك دفنتُ ذلك الشعور في قلبي بصمت قاتل ... لأنني وعدتُ نفسي ألا

أُخطأ ... مهما كلفني ذلك ... هكذا أسايرُ الأيام والليالي ...

 وتبقى أحلاماً وردية  ^_^

هناك 10 تعليقات:

  1. ماشاءالله عليكي شوشو كتير حلوة استمري وان شاءالله موفئة بكل حياتك يارب

    Maysoun

    ردحذف
  2. تسلمي يا روحي يا ميسون الله يخليكي ^_^

    ردحذف
  3. ويخليكي يارب شوشو استمري والكل بشجعك لانك موهوبة ماشاءالله عليكي
    maysoun

    ردحذف
  4. ان شاء الله .. وتسلمي

    ردحذف
  5. هذا احساس طبيعي وشعور لا ارادي كونك انتهييتي من فتره في حياتك كانت مهمه جدا الا وهي الدراسه والجامعه وبعديين الااايام القادمه هتغير في كيانك اشييياء كتتيره .. بس اكييد للافضل بالتااكيد .. واتمنى دووام التقدم الك ياارب ومن الافضل للتفضل واكيد لما تشتغلي مش هتحسي بالاحسسااس السابق

    ردحذف
  6. وانا بحكي نفس الشئ ... هالاحساس عشان قاعدة بالبيت ان شاء الله لمن اشتغل بتحسن وضعي :)

    ردحذف
  7. جعل الله كل أيامك ورد
    ذكرتيني يارفيقتي بأبيات شعر أنا بحبهم كتير واللي هما

    لقد جمّع الأحزاب حولي وألّبوا** قبائلهم واستجمعوا كل مَجمعِ

    2- وكلُّهم مُبدي العداوةِ جاهدٌ **عليّ لأني في وَثاقي بمضيع

    3- وقد جمّعوا أبناءهم ونساءهم **وقُربتمن جذع طويل مُمنّع

    4- إلى الله أشكو غربتي ثم كربتي **وما أرصدَ الأحزابُ لي عند مَصرعَي

    5- فذا العرشِ صبّرني على ما يُراد بي**فقد بضّعوا لحمي وقد ياس مطمعي

    6- وذلك في ذات الإله وإن يشأ**- يبارك على أوصالِ شلْو ممزّع

    7- وقد خيروني الكفرَ ، والموت دونه **وقد هملت عيناي من غير مجزع

    8- وما بي حِذارُ الموت ، إني لميّتٌ **ولكن حذاري جحم نار مُلفع

    9- فلست أبالي حين أقتل مسلماً **على أيّ جنبٍ كان في الله مصرعي

    10- ولست بمبدٍ للعدو تخشّعاً **ولا جزِعاً ، إنّي إلى الله مَرجعي

    وبيت آخر للشافعي : وماكنت راضٍ من زماني بما ترى **ولكني راضٍ بما حكم الدهر

    أبشرك طول مااحنا بهالنفس الحلوة والفاعلية هادي وبنعرف انه ربنا معنا وبريد النا الخير بكل أمورنا احنا مش زعلانين , وهيك الحياة ماالها صاحب !!!
    كن جميلاً ترى الوجود جميلا

    ردحذف
  8. وبيت آخر للشافعي : وماكنت راضٍ من زماني بما ترى **ولكني راضٍ بما حكم الدهر
    روعة كثير يا رفيقتي ,,

    كلماتك روعةكثير وكل ماانتي رفيقتي راح اشوف الدنيا حلوة ^_^

    ردحذف
  9. من ينقذُ نفسك من نفسك :)

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com