الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

أربعـون يوماً ..


3\9\2013 إلــى 13\10\2013 

أربعون يوماً تقريباً .. 
أروع وأحلى أيام حياتي قضيتها في مدرسة عمواس الإعدادية 
أُدرس مادة التكنولوجيا لطالباتي طالبات الصف الثامن والسابع .. 
هذه كانت أول فرصة عمل أحضى بها 
أن أعمل بشهادتي الجامعية بعد مضي عامين على تخرجي من جامعتي الغراء الجامعة الإسلامية 
 مضت السنتين كالبرق ، كهب النسيم 
 رسمت أحلاماً وردية كثيرة ..
كـ حلمي أن أدرس ماجستير في طرق التدريس 
 أو أن أكمل طريقي وأدرس مادة الرياضيات
ولكن الظروف كانت الأقوى ..
 أربعون يوماً ..
 أعادت مجدداً لي ثقتي بنفسي 
 والأملُ أن يوماً ما سأكون ما أريد 
 سيتحقق لو جزءاً بسيطاً من أحلامي الوردية
الأربعون يوماً ، لم يأتوا لي على طبق من ذهب 
 تعبتُ واجتهدتُ في دراستي وقدمت امتحان 
التوظيف في الحكومة ، فحصلتُ بفضل الله
  المرتبة الرابعة عشر على قطاعنا الحبيب .. 
والمرتبة الأولى على محافظتي محافظة الشمال ..
 بعد هذا التعب كان لدي حلماً وردياً 
أن يتم توظيفى بإحدى مدارس الحكومة 
 ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن 
قد اكتفوا بتوظيف الطالبة التي حصلت على 
المرتبة الأولى على قطاع غزة !
 نعم ،لقد أصبحت الوظيفة حلماً لدى كل خريج و خريجه !
ورغم ذلك .. 
الأربعون يوماً ستزالُ أجمل أيام مرت في حياتي العملية 
 علّ وعسى أن تتكرر هذه الأربعون يوما ما .. 
قبل انتهاء دوامي 
احتفلتُ أنا وطالباتي طالبات الصف الثامن شعبه "2"
 حيث كنت مربية هذا الصف 
احتفلنا بحفلة وداع رائعة لا تنسى .. 
مع تمنياتي لطالباتي بالتوفيق والنجاح
  وكل الذي أتمناه أن يعوضني الله خيراً
 أملي أن أحظى بفرصة ثانية في التدريس 
والعودة مجدداً إلى مدرستي.  

^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com