السبت، 13 أغسطس 2011

كل عام وانتم بخير



أهنئ الأمة الإسلامية و العربية بحلول شهر رمضان  الكريم

فكل عام وأنتم بخير

كل عام وأنتم إلى الله أقرب 

في شهر رمضان  الكريم سامحتُ عدوي قبل صديقي .. 

في رمضان 2010.. كنتٌ دائما أتمنى و أدعي الله عز وجل بأن يحقق لي هالأمنية وهي

تخرجي من الجامعة على خير .. و بفضل الله قد تخرجت ..

والآن في رمضان 2011 .. في نفسي أمنيتين الأمنية الأولى أحتفظ بها لنفسي ..^_^ 

و الأمنية الثانية أتمنى من الله عز وجل أن يرزقني وظيفة تناسبني .. ^_*

كم أهملتُ نفسي كثيراً و قللتُ من تقديري لنفسي .. كنت أدعو لكثيرٍ من الأشخاص 

مروا في حياتي .. جعلتهم جزءاً من أحلامي الوردية .. و نسيتُ أن أدعو لنفسي ..

 غير القليل من الدعاء .. عندما أتذكرها...*_^

ولكن هذه الأيام أدعو للذين بالفعل يستحقون بان أذكرهم بالخير و ادعو لهم .. 

ولكن لا أنسى نفسي التي هي أغلى ما أملك .. ^_^ 


شكراً لكل من سأل عني يوماً .. لكل من وقف بجانبي .. 

لكل من دعى لي دعوةً في ظهر الغيب ... 



دمتم 

ودامت ديارنا عامرةً بالاسلام والمسلمين .. 






















هناك 8 تعليقات:

  1. غاليتي شيمو
    كل عام وأنتِ بخير
    حقق الله كل أمانيكِ وجعلها واقعًا سعيدًا
    قلبك أبيض يامس
    دمتِ بهذا الصفاء

    ردحذف
  2. آمين يارب يا ياسمينتي


    وكل عام وانتي بألف خير يا قمر :)

    ردحذف
  3. الله يسعدك ويرضى عليكي يا رب
    كل رمضان وانتي وكل أحبتكِ بخير
    وفقنا الله لقيام الشهر وصيامه
    بوركتي يا وردة ^.^

    ردحذف
  4. كل عام وانت بخير , وان شاء الله رمضان الجاي يكون كل احلامك وأمانيك و دعواتك تحققت .

    تقبلي مروري

    رشا

    ردحذف
  5. تسلمي يا نور .. وكل عام وانتي بألف خير يا بطة .. بالتوفيق الك

    ردحذف
  6. وانتي بألف خير يا رشا ..تسلمي وبالتوفيق الك كمان ^^

    ردحذف
  7. كل عام وانتي بالف خير ينعاد عليك بالبركة والخير يارب
    تحياتي شوشو

    ردحذف
  8. تسلمي يا ميسون وانتي بألف خير يا عمري .. وربنا يوفقنا يارب ^^

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com