الأربعاء، 4 يناير 2012

عامُ جديد .. 2012




استفتحُ مدونتي بعد غياب .. بعامٍ جديد و أودعُ عام 2011 ..

 و استقبلُ عاماً جديد 2012 بكل حب و تفاؤل بكل حيوية و نشاط ،

و رضى تام عن نفسي ، بكل أمل وحب..

 أن غداً سوف تشرقُ شمس نسياني ساطعة 

و قد فارقتها غيومُ الندم ..التي طالما راودتها عن ضيائها ..

 مع تمنياتي الحارة و أشواقي لأهلي .. لأقاربي .. لأصدقائي .. 

بالتوفيق في حياتهم

مع بداية هذا العام الذي يطلُ علينا كالبدر..

سامحتُ نفسي أولاً.. لأنني عاقبتها و أرهقتها بالتفكير

و العمل الجاد ، لكي أرضى عن نفسي ولو قليلاً ..

وعدتُ نفسي بأشياء كثيرة سأفعلها أو بالأحرى قد فعلتُ

جزءاً منها ..

بداية 2012 أقسمتُ يميناً على نفسي أنني سأتخلص من

كثير من الأشياء التي كانت حملاً وعبئاً  ثقيلاً بالنسبة لي ..

تلاحقني كالظل ..

وآن الأوان لأفتح صفحةً ناصعة .. بيضاء ..جديدة 

نظيفة .. دافئة .. أكثر وفاءاً و صدقاً لنفسي ..

 أكثر عقلانية و صمتاً و سكوتاً .. و غموضاً ..

أن أكون راضية كل الرضى عن نفسي و أن الله عز وجل 

راضي عن أفعالي و أعمالي و أقوالي ..

أسامحُ كل من أخطأ بحقي و أشكرُ الذين ساندوني بشدتي و أزماتي

كانوا كالعلقم لجراحي .. فأتمنى لهم كل الخير و السعادة ..

فإن غبتم فأنتــم كالأزهار إن غابت يظل شذاها يفوحُ داخلي 

فلكم مني كل الحب و التقدير 

فأعذروني إن قصرتُ بحقكم . .

هناك أشخاص يشقُ على نفسي مسامحتهم وذلك لقسوتهم

 و ظلمهم .. و لكن الزمن كفيل بأن أنساهم 

بأن أمسحهم من خارطة حياتي ..

تحياتي المعطرة

 وعاماً ورديـــاً للجميع


^__^


هناك 4 تعليقات:

  1. يسلموو دياتك شوشو
    وكل عام وانتي بخير وان شاءالله بتكون سنه خير وسعيدة عليكي وتحققي كل امنياتك فيها يارب
    تحياتي الك

    ردحذف
  2. عووده حميده يا شوووشوو.. وربنا يجعلها سنه سعيده وتحققي احلامك الورديه في 2012 ويجعلها احلى سنه في حياتك ياارب

    ردحذف
  3. الله يسلمك يا ميسون وسنة حلوة عليكي يا عسل :)

    ردحذف
  4. تسلم يااخي محمود .. وسنة حلوة عليك

    ردحذف

لتواصل على اميل sungaza2007@hotmail.com